loader
  • 1 Kişilik
  • 2 Kişilik
  • 3 Kişilik

المنتجع الصحي الحراري جيفا

إن الينابيع الحرارية ليالوفا التي كانت تسمى قديما "بايثيا" يعتقد أن المنطقة قد تعرضت لهزة أرضية في 2000 ق.م و نتجت عن ذلك خروج المياه الحرارية لسطح الأرض و مرت منها 5 حضارات مختلفة حتى اليوم الإغريق، الرومان، البيزنطيين، السلاجقة و الإمبراطورية العثمانية القديمة.

يقع مصدر المياه الحرارية في نهاية الوادي حيث يوجد تيرمال. يتشكل المياه الساخنة تحت الأرض في الصخور البركانية و تصل إلى الأرض من عمق 2200 متر و درجة حرارة 66 درجة.

إن مركز المنتج الصحي بايثيا تيرمال المقامة على مساحة 1000 متر مربع المتواجد في بنية فندق ليماك تيرمال بوتيك، بانتظاركم ليستضيفكم بأجواء هادئة و هندسة معمارية داخلية حديثة مع البقاء مخلصين للهندسة المعمارية الفريدة لفندقنا.

منتجع بايثيا الحراري ستجلب لك عالمًا مميزًا، مع علاجات مميزة و جلسات مساج مريحة من الشرق الأقصى بالإضافة إلى علاجات فعالة للجسم و الجلد مصحوبة بالموسيقى الغامضة التي تعالج جسدك و روحك.

مجموعه 8 كبائن عناية أعدت مع مفهوم حديث جدا للاسترخاء يمكنك الاستمتاع بلذة الاسترخاء والراحة مع الوحدات الجماعية المكونة من الحمام التركي والحمام التركي الخاص و الساونا و غرفة البخار و المسابح الحرارية الداخلية و الخارجية.

يقدم مجموعة واسعة من خيارات المساج التقليدية إلى تقنيات التدليك الحديثة المصممة حسب احتياجاتك الفردية. تدليك بيثيا خاص ، مساج بالية ، تدليك بالأحجار الساخنة ، تدليك منعكس ، تدليك الأيورفيدا سيساعدك على الاسترخاء و تجديد نفسك. أثناء إقامتك، يمكنك أيضًا اختيار أحد برامج الحزم الخاصة بك. يمكنك أيضا أن تشعر بالتأثير الشافي لروح و سلامة جسدك، ليس فقط خلال فترة سياحتك، و لكن أيضا بعد عطلتك مع برنامج مصمم خصيصا لمتطلباتك و احتياجاتك الشخصية.